الأبراج تتحكم فى ذوقك..تعرف على شكل شنطة سفرك المناسبة من برجك

229
شنطة السفر

لكل فتاة شخصية خاصة ومستقلة، ودائمًا ما تعبر اخيتارتها عن شخصيتها وشكل حياتها كذلك، ومن أكثر التفاصيل المعبرة عنها هى شنطة السفر التى دائمًا ما تعكس الشخصية، فشنطة المرأة بشكل عام تعبر عنها، سواء كانت حقيبة يد عادية، أو شنطة سفرها.

يقدم موقع “popsugar” تقرير بالصور يوضح مجموعة من حقائب السفر التى تناسب كل فتاة وفق البرج الخاص بها ، حيث تتحدد حجم الحقيبة وشكلها وفق شخصية كل فتاة ، وهو ما سيتم توضيحه فى السطور التالية ..

1..شنطة تناسب فتاة برج الحملشنطة تناسب فتاة برج الحمل

برج الحمل

شخصيتها مرحة وممتلئة بالحيوية، لذا ستجد حقيبتها دائمًا تعبر عنها، فهذا اللون من أفضل الألوان لدى أبناء برج الحمل، ويمكن أن يكون هو الخيار الأفضل لها، كما أنها تبحث فقط عن الاستمتاع لذا لن تجد حقيبتها كبيرة للغاية.

 

2..تليق بفتاة برج الثورتليق بفتاة برج الثور

الثور

هى فتاة رقيقة للغاية، تفضل الألوان الهادئة مثل اللون الوردى، تفضل أن تقضى وقتها للاستمتاع والتنزه ، ولكنها كذلك تفضل أن يكون معها فى هذه الحقيبة كل ما ستحتاج إليه فى رحلتها.

3..فتاة برج الجوزاءفتاة برج الجوزاء

 

الجوزاء

لأنها شخصية مزاجية بطبيعة الحال، فلن تقدر هنا التوقع بأى شكل من الحقائب تفضل، ولكن وفق الكثير من التفاصيل الخاصة بفتاة برج الجوزاء، يمكن أن تقول أنها دائمًا ما تفضل أن تكون حقيبتها وفق الموضة، تود أن تكون هى وحقيبتها محط أنظار الجميع.

4..فتاة برج السرطانفتاة برج السرطان

السرطان

حقيبتها لا تحتلف كثيرًا عنها، فهى فتاة كلاسيكة من الطراز الرفيع، ولكنها كذلك تبحث عن حقيبة من ماركة شهيرة، فهذا هو أهم شئ بالنسبة لها، هى فتاة تحب أن تتفاخر دومًا بما تملكه.

5..فتاة الأسدفتاة الأسد

الأسد

هى فتاة هادئة، ربما لا تفضل هذه الحقائب المطبوعة الممتلئة بالتفاصيل، إلا أنها كذلك لا ترى أنه يمكنها السفر فقط بحقيبة واحدة فقط، دائمًا ما تفضل أن يكون معها كل ما ستحتاج إليه فى السفر.

6..حقيبة تناسب برج العذراءحقيبة تناسب برج العذراء

برج العذراء

بسيطة وأنيقة وكذلك غير متكلفة، وهى كذلك حقيبتها كما تبدو فى الصورة،ـ حيث تسعى دائمًا فتاة هذا البرج أن تكون حقيبة سفرها ممتلئة بكل احتياجاتها ولكنها كذلك غير مبالغ فيها، كما أنها تفضل الألوان الهادئة فى شكل الحقائب.

 

7..تناسب برج الميزانتناسب برج الميزان

الميزان

فتاة برج الميزان، تشعر بالقوة ليس فقط فيما يخص اختيارها للون الأزرق، بل هى كذلك تفضل أن يكون إلى جوارها كذلك كل ما تحتاج إليه، هذا الأمر يجعلها تشعر بالأمان كثيرًا، أكثر من أى شئ أخر.

8.. حقيبة تناسب برج العقربحقيبة تناسب برج العقرب

العقرب

حقيبتها كذلك هى تعبر عن روحها، ستجد حقيبتها ممتلئة بالتفاصيل ولكنها منظمة كثيرًا، يمنكك أن تقول عنها أنها مكثفة للغاية بكل احتياجاتها فى سفرها.

9..حقيبة سفر فتاة برج القوسحقيبة سفر فتاة برج القوس

القوس

حقيبة صغيرة هى الأكثر تناسبًا مع فتاة برج القوس، حيث أنها لا تقدر أبدًا على الجلوس فى مكان لفترة طويلة، تفضل التنقل دائًما بين مكان والأخر، لذا لن تجدها أبدًا تختار شنطة كبيرة الحجم.

 

10..حقيبة تناسب فتاة برج الجدىحقيبة تناسب فتاة برج الجدى

الجدى

على الرغم من أنها امرأة بسيطة وغير متكلفة وهو ما يظهر على شكل وتصميم الحقيبة، إلا أنها لا تشعر بالأمان إلا إذا كان بحوزتها كل متطلباتها، حقيبتين هى أقل ما تحتاج إليه

11..تناسب فتاة برج الدلوتناسب فتاة برج الدلو

الدلو

هى فتاة غير تقليدية على الإطلاق، تبحث دائمًا عن التصميمات البسيطة ولكنها تفضل أن تكون غير تقليدية، فالصورة الموضحة تعبر كثيرًا عن اختيارات هذا البرج.

12..حقيبة تناسب فتاة برج الحوت

حقيبة تناسب فتاة برج الحوت

الحوت

أنتِ فتاة تمتلك روح حرة، على استعداد أن تتخذ قرار فورى بالسفر الآن، لن تجد ما يمنعها ستجدها تفعل ما يحلو لها على الإطلاق، لذا لن تجد أبدًا حقيبة سفرها ممتئلة أو كبيرة أو زائدة عن حجم حقيبة اليد.

 

Comments

comments

لا تعليقات