بالصور..النيابة الإدارية تعاين عقار عزبة الصفيح المنهار بعد مصرع 8 أشخاص

39
عقار عزبة الصفيح المنهار
عقار عزبة الصفيح المنهار
يعاين فريق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار ماهر حامد جمعية الوكيل العام ،عقار عزبة الصفيح المنهار بالمنصورة والذى أسفر انهياره عن مصرع (8) أشخاص.
اثار الانهياراثار الانهيار

وقد كشفت المعاينة الأولية عن أن المنطقة التى شهدت الواقعة غير مزودة بشكبة صرف صحى، مما نتج عنه وجود عائمة على أبار من الصرف الصحى مما يهدد جميع المساكن بها للانهيار وتعريض حياة المواطنين للخطر.

اثار انهيار عقار بالمنصورةاثار انهيار عقار بالمنصورة

كما تبين أن أغلب العقارات بالمنطقة تم بناؤها اوائل الثمانينات قبل اصدار القانون رقم (116) لسنة 1983 وأصبحت كتله سكنية قديمة وعشوائية وقد دخلت للحيز العمراني بتاريخ 1/1/2010 وتم رفعها من ولاية الزراعة في غضون عام (2013) وعلى الرغم من ذلك لم يتم التعامل عليها تخطيطياً ولا تنظيمياً نظرا لعدم اصدار المخططات التفصيلية والإستراتيجية.

رجال النيابه الاداريه تستمع الى الاهالىرجال النيابه الاداريه تستمع الى الاهالى

وقد رافق فريق النيابة أثناء المعاينة السيد محافظ الدقهلية ونائب وزير الاسكان للعشوائيات ومساعد محافظ الدقهلية والسكرتير العام بالمحافظة، ومدير الإدارة الهندسية، ومدير التخطيط العمراني بالمحافظة، ووكيل وزارة الاسكان بالدقهلية.

رجال النيابه الاداريه وعدد من قوات الامن بمحيط انهيار عقار بالمنصورةرجال النيابه الاداريه وعدد من قوات الامن بمحيط انهيار عقار بالمنصورة

كما رافق فريق النيابة ورئيس قطاع ومدير المشروعات بمياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ومدير حماية الأراضي بمديرية الزراعة بالدقهلية ومدير الإدارة الزراعية بالمنصورة ورئيس حي شرق المنصورة ومدير الإدارة الهندسية بحي شرق المنصورة

Comments

comments

لا تعليقات