تسعيرة النجوم على التليفزيون.. أبو هشيمة يدفع لـ«رونالدو» 250 ألف دولار.. محمد رمضان يتقاضى 900 ألف جنيه.. ومليون ونصف للزعيم

220
أبو هشيمة ورونالدو

تسعى جميع القنوات التليفيزونية إلى حصد أكبر عدد من المشاهدين ، وتسعى كل قناة إلى جذب أفضل الشخصيات التي تنجح في جذب أعين الجمهور إليها، ولكن ليس هناك شيء بدون مقابل ، فكلما كانت الشخصية المختارة قادرة على جذب أكبر عدد من المشاهدين كلما ارتفع أجرها.

رونالدو
“30” دقيقة مع رونالدو يبلغ ثمنها ربع مليون دولار “5 ملايين جنيه مصري”، وهو المبلغ الذي تقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، في أول مقابلة عربية مدتها “30” دقيقة، أجراها مع الإعلامي المصري عمرو أديب، أول أمس الجمعة.
كشفت مصادر داخل مجموعة قنوات “أون سبورت” المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أن اللاعب البارز تقاضى مبلغ مقابل إجراء حوار حصري مدته 30 دقيقة مع عمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة”، حيث أذيع الحوار عبر فضائية “ON E” المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية، بذلك يكون اللاعب قد حصل على 8300 دولار مقابل الدقيقة الواحدة.
محمد رمضان
ظهر الفنان “محمد رمضان” ضيفًا في حلقة احتفالية قناة “صدى البلد” بالعام الجديد خلال ستوديو خاص من تقديم أحمد موسى، ودينا رامز، وأحمد شوبير، ورشا مجدي، وتقاضى أجرًا وصل لـ900 ألف جنيه، من أجل الظهور بالقناة.

عادل إمام
“مليون ونصف المليون جنيه”، كان ذلك الأجر الذي تقاضاه الزعيم عادل إمام من أجل الظهور على شاشة MBC في برنامج

“Yes I’m famous”، في مارس 2016، وقلّما نجد الفنان عادل إمام يظهر في برامج حوارية، وبعد غياب عن البرامج الحوارية دام طويلًا، ظهر بجانب أحفاده يتحدث عن حياته ومسيرته الفنية في البرنامج.
أجور شهر رمضان
وبينما ينتظر الجمهور شهر رمضان، ليس فقط لمشاهدة المسلسلات الجديدة، وإنما للتعرف على الشخصية الحقيقية للفنانين من خلال البرامج الحوارية والمقالب، ولذا فإن إدراك النجوم هذه الحقيقة يجعلهم يضعون “تسعيرة” للظهور في شهر رمضان، حيث يتقاضى الزعيم عادل إمام مبلغ يتراوح بين 250 و300 ألف دولار، كما أنه لا يفضل الظهور إلا في البرامج الحوارية فقط، وهو ما يجعل الكثير من البرامج تصرف النظر عن استضافته.

ويتراوح أجر أحمد السقا بين 40 و50 ألف دولار، أما عمرو يوسف وصل أجره إلى 20 ألف دولار أو 100 ألف جنيه مصري، كما يصل أجر محمد هنيدي إلى 40 ألف دولار أو 200 ألف جنيه مصري.
وتحصل درة على أجر يتراوح بين 70 و100 ألف جنيه مصري، أو 15 ألف دولار، ويتراوح أجر كندة علوش بين 70 و100 ألف جنيه مصري، وتحصل رانيا يوسف على 20 ألف دولار أو 100 ألف جنيه مصري، كما تحصل روجينا في البرامج الحوارية العادية من 50 إلى 60 ألف جنيه، وإذا كان برنامج “مقالب” أو خارج مصر فتحصل على 15 ألف دولار.

Comments

comments

لا تعليقات