لو بتشترى هدوم كتير .. تعرفِ على طرق الحفاظ على ملابسك لفترة أطول

91
نصائح للحفاظ على ملابسك
نصائح للحفاظ على ملابسك

كثير من النساء يفشلن فى الحفاظ على ملابسهن لأطول فترة ممكنة، مما يدفعهن من وقت لآخر لشراء الكثير من الملابس ويكلفهن كذلك أموال طائلة ، وهو ما يجب أن يكون له حل خصوصًا أن أن ملابس النساء تحتاج إلى ميزانية خاصة، فمن الممكن بدلًا من شراء الملابس من وقت إلى أخر، أن تتعلمِ طريقة مثالية للحفاظ على ملابسك لأطول فترة ممكنة، وهو ما يتناوله التقرير الذى نشره موقع “لايف هاك” فى تقرير له.

غسل أقل للملابس .

من المعروف أن غسل الملابس كثيرًا يعرضها للتلف السريع، كذلك يجعلها تبدو سيئة ومتهالكة، فالقاعدة الأولى للحفاظ على الملابس هو أن تخفض عدد مرات الغسل، فقط الاهتمام أكثر بالرائحة.

الغسيل المتكرر للملابس يجعلها تبدو متهالكةالغسيل المتكرر للملابس يجعلها تبدو متهالكة

التخزين السليم .

يجب أن يتم وضع الملابس فى الخزانة بشكل صحيح ، حيث يتم وضعها سواء على شماعة داعمة ، أو يتم طيها بطريقة صحيحة، فليس كل الملابس تحتاج إلى وضع فى الخزانة، كما أنه من المفترض أن تعرف ما تحتاجه ملابسك حتى لا تفسدها طريقة التخزين.

طرق الحفاظ على الملابس لفترة أطولطرق الحفاظ على الملابس لفترة أطول

استخدام مساحيق تنظيف آمنة.

تعرض ملابسنا للاتساخ أو إصابتها ببعض البقع، يجعلها تحتاج إلى تنظيف خاص، حيث أنه من الممكن أن نخطأ فى نوع المنظف الذى قد يتسبب فى أذى للملابس.

 الحد من استخدام مجفف الملابس .

استخدام مجفف الملابس بكثرة يعرضها للضرر، حيث يتسبب المجفف فى التأثير سلبًا على الملابس، كما أنه من المفترض أن يتم التعامل بالطريقة ذاتها مع الملابس الداخلية التى تحتاج إلى تنظيف خاص دون استخدام تجفيف قوى يجعل الملابس متهالكة.

نصائح للحفاظ على ملابسك فترة أطولنصائح للحفاظ على ملابسك فترة أطول

Comments

comments

لا تعليقات