محافظ بورسعيد يعتذر لمواطن أزمة السكر: آسف.. مكنتش أقصد

492
محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان

اعتذر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لـ «عاطف بدر»، مواطن «أزمة السكر» ببورسعيد، بسبب اتهامه بانضمامه لجماعة الإخوان، قائلا: «أنا آسف وحقك عليا.. ومكنتش أقصد».

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، تقديم «معتز الدمرداش»: أنه نجح في توفير السكر بالمحافظة، سواء على بطاقات التموين أو بالمحال، بالأسعار المعلن عنها رسميا، مضيفا: «سيطرنا على الأسعار، ونوفر السكر بـ 8 جنيه في الأسواق الحرة».

وكان فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح استيقاف أحد المواطنين للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عقب أداء صلاة الجمعة في مسجد “المجمع الإسلامي”، في مدينة بور فؤاد؛ ليشكو له غلاء السكر، قائلا: «كل يوم أروح اشتري كيلو سكر، ألاقي زيادة جنيه على سعره، واشتريته امبارح بـ 14 جنيها، واتخانقت مع البياع».

فأمسك محافظ بورسعيد بيد المواطن، قائلا لمرافقيه: «والمصحف ما أنا سايبه، صور وخليك معاه علشان ده إخوان، ده والله إخواني؛ لأن كيلو السكر عندنا بـ7 جنيهات»، مطالبا مجدي الخضر وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية، باصطحاب المواطن إلى البائع الذي اشترى منه كيلو السكر بـ 14 جنيها.

Comments

comments

لا تعليقات