معلومات عن «ويزو» عروس 2017 .. تمنت العمل مع فنانة إغراء وتبرأ منها شيكو

59

احتفلت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ(ويزو) إحدى أعضاء فريق “مسرح مصر” بخطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني يدعى شريف، وسط حضور عددكبير من أصدقائها وزملائها، كان أبرزهم نجوم مسرح مصر و المنتج محمد السبكي، الذي نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”برفقة باسم سمرة وأبطال مسرح مصر مصطفى خاطر ومحمد أنور، وهو يشاركهم الغناء خلال الحفل على الأغنية الشعبية “ابعد عني” للمطرب الشعبى محمود الليثي.

محطات عدة مرت عليها الفنانة الشابة دينا محسن قبل الشهرة، نرصدها خلال التقرير التالى..

اسمها الحقيقي دينا محسن، وأطلق عليها لقب «ويزو» والتى كشفت عن سبب نعتها به بإحدى حلقات برنامج “معكم” لمنى الشاذلى، قائلة “ويزو دا اسم طلع عليا وأنا في 3 إعدادي.. ودا كان اسم لانشون كنت باخده كتير أوي وأنا رايحة المدرسة.. فأصحابي طلعوا عليا الاسم ده”. – عمرها 25 عامًا وحصلت على ليسانس تربية بجامعة عين شمس دفعة 2011، وعملت مدرسة كيمياء بمدرسة ثانوية للبنين بعد تخرجها. – التحقت بورشة الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال منذ أن كانت طالبة في الجامعة، وبدأت التمثيل من خلال مسرح الجامعة، ثم اشتركت بعدد من المسرحيات أبرزها “صالون مدام إيمان” و”بلوتيكا”، إلا أنها اشتهرت بشكل كبير بعد عملها مع الفنان أشرف عبدالباقي في عروض “تياترو مصر” ثم “مسرح مصر”.

 بداية التحاقها بمسرح مصر كان من خلال مشاركتها وزملائها للفنان أشرف عبدالباقى فى فقرة كوميدية بالحلقة الأولى من برنامجه (جد جدًّا) الذي عرض عبر شاشة الـOsn، حتى قرر بعدها أشرف عبد الباقى الاستعانة بهم جميعًا في مسرح مصر . 

وعن سؤالها عمن تود العمل معهم من نجوم الكوميديا، ذكرت أنها تتمني التمثيل أمام أسطورتى الكوميديا المصرية الفنانين “أحمد حلمى وأحمد مكى”، أما عن الفنانات فذكرت الفنانة غادة عبدالرازق مؤكدة أنه على الرغم من أدوارها الجادة إلا أن الوقوف أمامها سيُضيف إلى مسيرتها المهنية. – بعيدًا عن مسرح مصر، قدمت ويزو أدوارًا كوميدية فى “جوازة ميرى” و”جيران السعد” و”الكبير أوى”.  

– ترددت الكثير من الأنباء عن وجود علاقة أخوة تربطها بالفنان شيكو، الأمر الذي خرج الأخير ونفى صحته عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: “والله يا جماعة ويزو اللي في مسرح مصر مش أختي، بس بحبها، مش مصدق إن في ناس بتحلف كمان إنها أختي وعاملين لي تاج في الصور والبوست من غير ما يفكروا يسألوا حتى!.. هو أي تخين يبقى أخويا؟!”.   – تداولت الكثير من الشائعات التى تفيد أيضًا بعقد قرانها على نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني، ولكن تبين أن الصور المتداولة ما هى إلا مشاهد عقد قران ضمن أحداث فيلم “فص ملح وداخ” اللذين شاركا في بطولته.  

حمدى المرغنى و ويزو

 

Comments

comments

لا تعليقات