3 طرق تساعد على نمو طفلك فى شهره التاسع .. القراءة أهمها

837
طفل فى الشهر التاسع
طفل فى الشهر التاسع

طفلك فى الشهر التاسع أصبح الآن قادر على فهم الكثير من الأشياء، من الممكن أن تقدمين له بعض المعلومات التى سيفهمها سريعًا وكذلك سيتقبلها دون أن تشعرِ بالضيق، فى هذا الشهر يمكنك أن تمارسين بعض الأشياء التى من شأنها أن تساعده على النمو بشكل جيد دون أن يحدث أى خلل من أى نوع، يقدم موقع “لايف هاك” مجموعة من النصائح التى تمنحك طريقة مثالية للتعامل مع رضيعك فى هذا العمر .
مساعدة رضيعك على المشى
من هذا العُمر يمكنك أن تساعدين رضيعك على السير، حيث أنه يمكنك أن تساعديه بالإمساك بيديه، ربما يمسك بالأثاث كذلك مستندًا إلى بعض الأثاث من حوله حتى يتحرك بشكل جيد، كما أنه يمكنك أن تساعديه على الوقوف وكذلك الجلوس بشكل جيد.

طفلك فى الشهر التاسعالألعاب الملونة مفيدة لطفلك

يوصى خبراء التربية بالاعتماد على الألعاب الملونة التى تساعد على تنمية مهارات طفلك فى هذا العُمر، كما تساعده على تحريك يديه وجسده عن طريق نقل الألعاب من مكان إلى أخر، أو تحريكها من اليمين إلى اليسار أو حتى القائها فى الخلف، وهو ما يجعله يتحرك بشكل جيد، وهى مهارة يكتسبها عن طريق الوقت.

الألعاب تعزز مهارات طفلك فى الشهر التاسعالقراءة

هذه هى أفضل وسيلة لتدريب رضيعك على الكثير من المهارات، حيث يؤكد الخبراء أنها وسيلة رائعة لمنح طفلك قاموس من الكلمات تساعده على التحدث سريعًا وكذلك تجعله يتعلم طريقة التحدث الصحيحة، كما أنه من الممكن أن يكون ذلك سببًا فى أن يتكلم سريعًا.

Comments

comments

لا تعليقات